حوارات

السيد ل(عدن الغد): هذا مايمكن له ان يساعد في بناء وتنمية عدن

الجمعة 10 أغسطس 2018 03:16 مساءً عدن (عدن الغد ) خاص :


رياضة كمال الأجسام من الرياضات ذات منفعة لجسم الإنسان فهي تحد من ارتفاع ضغط الدم والسمنة وارتفاع الكولسترول في الدم , كما تساعد على الحد من الإصابة بهشاشة العظام والتهاب المفاصل.

في عدن قلة من شبابنا المهتمين برياضة كمال الأجسام بسبب عدم توفر المستلزمات الأولية لدى الشاب العدني من صالات ذات رسوم رمزية او مسابقات تنافسية عضلية او أغذية مناسبة للرياضة وإن وجدت فهي باهظة الثمن.

لدى قررت صحيفة ( عدن الغد )

 مقابلة احد كباتن هذه الرياضة في صالة فتحت قريبآ وبشكل ونظام اكثر من رائع فهي فريدة من نوعها وشكلها العالمي.

STATION GYM

الصالة التي تقع في عدن كريتر حي ( القطيع )

وتمكنت الصحيفة من إجراء حوار قصير مع الكابتن ادهم السيد الذي فتح صدره لمراسل الصحيفة واطلعنا على اوضاع الصالة وفوائد كمال الأجسام للشباب.

بدأ السيد حديثه عن افتتاح الصالة رسميا قبل نحو  شهرين من يومنا هذا ، حيث قال : "فوجئنا بهذا الإقبال الكبير من الشباب والسبب يعود لتوفر عدد من الآلات العالمية , والنظام التدريبي للرياضيين ".

وأضاف : "عملنا بشكل منتظم للعديد من المسابقات والتي تتركز على اللياقة البدنية ؛ كل هذا خلق حماس وإرتياح لأجواء الصالة".

كما تحدث السيد عن الرسوم الشهرية للاشتراك ، إذ قال : "بالنسبة لرسوم اشتراك الصالة فهي اقل رسوم من الصالات الأخرى المنتشرة في عدن".

واكد السيد في حديثه للصحيفة ان "الصالة حرصت على توعية الشباب في الالتزام بالمواعيد والاحترام المتبادل بين الكابتن والرياضيين ، ومن أهدافنا أيضا إبعاد الشباب عن كل ما يضر بصحتهم ويعكر حيوية ونشاط هذه الفئة الاجتماعية الهامة مثل السهر والأرق وتعاطي المخدرات المتعددة مثل ( القات , والسجائر وغيرها...) والعمل على التركيز فقط بممارسة الرياضة" .

واختتم حديثه بالتأكيد على ضرورة اهتمام شباب عدن باجسامهم وبناءها كون ذلك يساعد في خلق عقول نيرة ومتفتحة ستساهم بالتأكيد في عمليات بناء وتطوير وتنمية هذا البلد ، ولنا في الحكمة الشهيرة خير دليل (العقل السليم في الجسم السليم) .

وختاما نشكر صحيفة عدن الغد على اهتمامها بالشباب العدني والرياضة في هذه المدينة التي تستحق منا الاهتمام.

* من وعد امان



شاركنا بتعليقك