احوال العرب

الجوف: الاستاذ مفرج الوبس يؤكد علي انتهاء الاختبارات بالحزم

الأربعاء 18 يوليو 2018 11:18 صباحاً الجوف(عدن الغد) خاص:


تختتم اليوم عملية الاختبارات للعام الدراسي 2017م/ 2018م وفي هذا الاطار اكد الاستاذ / مفرج عبدالله الوبس مدير مكتب التربية والتعليم بالحزم.

اننا اليوم بصدد الانتهاء من العام الحالي وان عملية الاختبارات جرت في اجواء تربوية عالية وان الاختبارات قد سارت بالصورة المرسومة والمخطط لها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وإنها غير السنوات الماضية نظرا للحرص والاهتمام من قبل مكتب التربية  والتعليم الذي كان مشدد علي ان تسير الاختبارات بطريقة جيدة  وان الاختبارات لهذا العام تعتبر نقلة نوعية رغم ما تمر به البلاد من ظروف صعبة وان عدد المراكز الموجودة لهذا العام في مديرية الحزم ثلاثة مراكز اختبارية.

وهي مركز الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ويبلغ عدد الطلاب المسجلين حوالي 122طالب ومركز التفوق بنات وعدد المسجلين فيه 119 طالبة ومركز السيل 36 طالب وطالبة في نهاية هذا اليوم نكون قد انهينا عملية الاختبارات للشهادة الثانوية لهذا العام.

ونشكر كل من ساهم في انجاح هذه العملية وخصوصا مكتب التربية والتعليم وإدارة الاختبارات بالمكتب وذلك علي حل الاشكاليات التي ترافق العملية الاختبارية وكذلك شرطة الدوريات وامن الطرق علي حفظ الامن في هذه المراكز الاختبارية

 

من< فيصل الاسود:



شاركنا بتعليقك