رياضة

بدء معسكر منتخب الناشئين بالمكلا

الخميس 12 يوليو 2018 08:00 مساءً المكلا ((عدن الغد)) خاص :


بداء ت مساء اليوم  الخميس على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت أولى الحصص التدريبية لمنتخبنا الوطني للناشئين استعدادا للنهائيات الأسيوية التي ستقام في سبتمبر القادم بالعاصمة الماليزية كولامبور بحضور جميع لاعبي المنتخب ال22 تحت قيادة مساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن وائل غازي وبحضور الجهاز الإداري والطبي للمنتخب وخلال الحصة التدريبية التي أقيمت فترتين صباحية ومسائية..

 اشتمل على تمرين خفيف في الفترة الصباحية.. فيما شمل التمرين المسائي الجانب البدني والتكتيكي للاعبين .

وفي تصريح للاستاذ احمد مهدي سالم رئيس لجنة الناشئين والشباب بالاتحاد العام لكرة القدم اكد على الأهمية التي يكتسبها مرحلة الإعداد الأولية للمنتخب الذي يقام في حضرموت الخير والعطاء و التي من خلالها سيتم تجهيز اللاعبين والوقوف على مستوياتهم بعد ان حقق المنتخب بطولة المجموعة الخامسة التي أقيمت بقطر في العام 2017م.

مشيرا الى ان المنتخب سيتم له توفير كافة المتطلبات لإنجاح معسكرة الداخلي بمدينة المكلا التي تم اختيارها والتي هي من المدن الجميلة وتتوفر فيها كافة الخدمات لإقامة معسكر مثالي.

حيث يحظى المنتخب بعناية واهتمام غير عادي من قبل قيادة السلطة المحلية وقيادة الشباب والرياضية بالمحافظة وتم توفير له كافة احتياجاته من إقامة في أرقى الفنادق وتجهيز ملعب الفقيد بارادم وغيرها من المتطلبات .

لافتا الى ان الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي وبقية أعضاء الاتحاد إلى جانب وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الاستاذ نايف البكري الذين يحرصون على إنجاح المراحل الإعدادية للمنتخب والعمل على تنفيذ خطة الجهاز الفني لهذه النهائيات التي حتى يصل منتخبنا الى الفورمة  المطلوبة.

واختتم رئيس لجنة الشباب والناشئين عضو الاتحاد العام الى ان المنتخب سيشارك في البطولة الدولية لدول غرب أسيا التي تستضيفها العراق في شهر أغسطس القادم والتي ستكون محطة مهمة للمنتخب قبل خوض غمار النهائيات الأسيوية.

الجدير ذكره الى ان منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة (الثانية)الى جانب منتخبات الأردن عمان وكوريا الشمالية وسيلعب أولى موجهاته مع منتخب عمان في ال21 من سبتمبر القادم.

* من فهمي باحمدان



شاركنا بتعليقك