مجتمع مدني

بحضور نائب وزير التعليم العالي .. مؤسسة الرسالة للتنمية تختتم دورة إدارة المشاريع الصغيرة

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:21 مساءً عدن((عدن الغد)) خاص :


اختتمت مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية اليوم الأربعاء دورة تخطيط  وإدارة المشاريع الصغيرة بالتعاون مع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

حيث أقيمت الدورة بمديرية خورمكسر خلال يومي الثلاثاء والأربعاء  للمدرب أحمد سمير  حول كيفية بناء وصياغة الأفكار الإبداعية ثم تحويلها الى فكرة قابلة للتطبيق وتخطيطها بما يتناسب مع المتغيرات وحسب حاجة السوق المحلية ثم كيفية إدارة هذه المشاريع بحيث تكون ذا استمرارية ومواكبة للتقدم.

وخلال الحفل التكريمي للطلاب المشاركين بالدورة أشاد الدكتور /مازن الجفري - نائب وزير التعليم العالي بالجهود التي تقدمها مؤسستي الرسالة للتنمية والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

كما استعرض المهندس محمد عبدالواسع -مدير مؤسسة الرسالة- أهم البرامج التي تقيمها المؤسسة في المجال التنموي والتي تسعى المؤسسة من خلالها إلى إكساب الشباب المهارات والأفكار لإدارة مشروعاتهم الخاصة ، مبدياً شكره لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على تعاونها في إنجاح الدورة .

وأعرب الأستاذ /نصر باغريب - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن عن سعادته بالتعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق الخيري ومؤسسة الرسالة واقامة هذه الدورة وثمن جهود المؤسسة متمنياً اقامة مثل هذه الدورات في قادم الايام .

كما شارك في الحفل التكريمي  كلاً من : الدكتور/عبدالله قاسم مدير العلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي ، والدكتور سليم النجار عضو مجلس إدارة مؤسسة الطلاب المتفوقين، والاستاذ محمد الشيباني - مسؤول الأنشطة بمؤسسة الرسالة ،والأستاذ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري ، والاستاذة رنا الحطيبي عضو اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري  .



شاركنا بتعليقك