أخبار وتقارير

تقديراً لمواقفه الوطنية : نخب سياسية واجتماعية بسيؤن تــُكرم الامين العام للمجلس الانتقالي بترس تذكاري

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:31 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


*


استقبل الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس مساء اليوم في مقر الامانة العامة للمجلس الانتقالي عدد القيادات السياسية و الوجاهات الاجتماعية من ابناء سيئون بحضرموت الوادي والصحراء الذين قدموا الى العاصمة عدن .


وخلال اللقاء ناقش الامين العام مع القيادات السياسية والاجتماعية بسيؤن جملة من القضايا تركزت في مجملها على الوضع العام بحضرموت وبسئون بشكل خاص التي تشهد حراك شعبي وجماهيري متعاظم رافض للتواجد العسكري الشمالي في سيئون ومطالب بتسليم المنطقة للنخبة الحضرمية..


واوضح الامين العام ان المجلس الانتقالي يتابع بإهتمام بالغ التحركات الشعبية الاخيرة في سيئون مؤكدا ان هذه المطالب يجب ان تجد طريقها الى الاستجابة سريعاً كون ذلك سيسهم في إجتثاث التنظيمات الارهابية وسيدفع الى تعزيز الامن والاستقرار في مناطق ومديريات حضرموت الوادي والصحراء..


الى ذلك تسلم الامين العام احمد حامد لملس ترس تذكاري يحوي مجسم لجامع المحضار الذي تشتهر به مدينة سيئون اهداء من الاستاذين احمد محمد سالم وعلوي محمد سالم الحامد تكريماً للامين العام وتقديراً لمواقفه وادواره الوطنية المشرفة..


تعليقات القراء
326709
يا بن لملس تذكر لقاءنا في مول العرب 6 اكتوبر | حبتووور
الأربعاء 11 يوليو 2018
شعني مع الانتقالي واستمد الثقة فيه من اصلك وفصلك لاني اعرفك زين ونعم ورجاء لا تخذلوا وتبيعوا الجنوب وشعبه مهما كانت الاغراءات الشخصيه, لك خالص التقدير بحجم الوطن الجنوبي الحبيب.تستاهل التكريم.

326709
شعوب منافقة | سالم عبدالله
الخميس 12 يوليو 2018
تكريم لإنسان لم يقدم شيء وهكذا تستمر العرب في ممارسة هوايتها المفضلة في الإطراء والمدح والمجاملات. سلوك متخلف مقيت

326709
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض. | جنوبي حر
الخميس 12 يوليو 2018
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.


شاركنا بتعليقك