ساحة حرة
الأربعاء 11 يوليو 2018 07:13 مساءً

اللواء/ بن بريك .. وقصة نجاح !!

الخضر الميسري

كتبت في مقال سابق ان فخامة الأخ الرئيس/ عبدربه منصور هادي حفظه الله عندما اصدر بدعم الأخونج وعجوزهم :- قرار اقالة المحافظين الخمسة وهم :-اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي واللواء/ احمد سعيد بن بريك واللواء/ سالم السقطري والأستاذ/ احمد حامد لملس والاستاذ/ فضل الجعدي في وقت واحد ويوم 27/ ابريل انما بذلك بإيعاز من عقله الباطني ودمه الجنوبي وبذلك استطاع ان يوؤس (( نواة وقاعدة صلبة مجربة ولديها الخبرة الكافية في العمل التنظيمي والاداري )) جعلت الحراك السياسي الجنوبي أن يضع القضية الجنوبية وإستعادة الدولة المنهوبة المهمة الاولى لهؤلاء القادة!!
ان قرار فخامة الرئيس/ يعتبر بمثابة الينبوع الذي ارتوت منه الثورة الجنوبية السلمية حتى بلغت عنان السماء وعمت سطح الارض على هذه المعمورة!!
وماحصل يوم أمس من قبل الأخت العزيزة/ ذكرى العراسي وهي الناشطة الحقوقية الجنوبية التي طافت العالم ولفت كثيرا كثيرا وتعلم جيدا ما معنى أن تعقد الدورة الأولى للجمعية الوطنية الجنوبية في هذا الظرف بالذات وتعلم ايضا ملايين الريالات السعودية التي انفقت من اجل انعقاد جلسة ^^ النصاب فقط ولمرة واحدة.. وتعلم كذلك عن تدخل سمو الامير/ محمد بن سلمان شخصيا ولكن دون فائدة !!
ان ما قامت به الناشطة ذكرى العراسي ((* يعتبر تكريم لقصة نجاح سعادة اللواء الركن/ احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية وجنوده المجهوليين* الذين واصلوا النهار بالليل من اجل نجاح انعقاد الدورة الاولي لهذه الجمعية المؤقرة مؤسسا بذلك البناء المؤسسي لمؤسسات الدولة الجنوبية الحديثة والقادمة والتي ستكون النموذج لدول الخليج والجزيرة العربية إن شاء الله ))
رسالة اخيرة لسعادة اللواء/ بن بريك:-
يا سعادة اللواء/ كن كالنخل يرمى بالحجر .. ويتساقط منه ألذ وأطيب الثمار !!


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018