أخبار عدن

لقاء يجمع وزير التعليم العالي ورئيس مركز مسارات في عدن

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:14 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:


استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين باسلامة اليوم في مكتبه رئيس مركز مسارات للدراسات الاستراتيجية والإعلام باسم فضل الشعبي وبحث الجانبان اوجه التعاون بين الوزارة والمركز.

 

وفي اللقاء رحب الوزير بإسلامه بالصحفي الشعبي مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مركز مسارات في رفع الوعي والتنوير والتأهيل والتدريب للشباب ..قائلا انتم طلابنا ونحن نفتخر بكم لافتا الي ان التوجه للعمل في منظمات المجتمع المدني ومراكز البحث والدراسات ومعاهد التدريب امر هام ينبغي ان يحظى بدعم الحكومة واهتمامها.

 

وقدم الشعبي شرحا مفصلا عن نشاط مركز مسارات ومعهد MTD للتدريب والتطوير والجهود المبذولة في العمل المدني وتأهيل الكوادر الشابة رغم الامكانات الصعبة.

 

لافتا الي ان اكثر من مئة شاب وشابه استفادوا حتى الان من برامج مسارات في التدريب والتطوير وحلقات النقاش وغيرها من الانشطة الاعلامية والثقافية خلال الثلاثة الاشهر الماضية.

 

وناقش رئيس مركز مسارات مع وزير التعليم العالي مطالب الطلاب اليمنيين الدارسين في الخارج بخصوص المنح المالية.

 

 وأكد الوزير ان وزارته قامت بحل كافة المشكلات المتعلقة بالطلاب في اكثر من 22 دولة حول العالم وإرسال كافة المستحقات الخاصة بالطلاب مشيرا الي ان الوزارة مستعدة لحل اية مشكلة في هذا الجانب خدمة لطلابنا في الخارج.

 

ويبدي وزير التعليم العالي تواضعا كبيرا وسلاسة كبيرة وهو يستقبل ضيوفه في مكتبه بالوزارة واستقبال المواطنين والطلاب في صورة نالت اعجاب الكثيرين.

 

من<باسم الشعبي:

 



شاركنا بتعليقك