أخبار عدن

السلطة المحلية بعدن تكرم الطالبة الاولى في المرحلة الاساسية

الأربعاء 11 يوليو 2018 05:01 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


كرمت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن صباح اليوم الطالبة الاولى على مستوى المحافظة في المرحلة الاساسية  للعام الدراسي ٢٠١٧- ٢٠١٨م  .

حيث قام / صباح اليوم  محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن بالنيابة عن القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع بتكريم الطالبة المتفوقة / ميار مازن عبدالله التي حصلت على المركز الاول في اختبارات الشهادة الاساسية على مستوى محافظة عدن وبمعدل٨٦‚٩٩٪

وقد هنأ الوكيل محمد نصر شاذلي الطالبة ميار واسرتها الكريمة بهذا التفوق الكبير واكد  دعم قيادة السلطة المحلية لكل المبدعين والمتفوقين من الطلاب والطالبات في مجالاتهم العلمية المختلفة .متمنيا   ان يكون  التكريم دافعا لبذل المزيد من الجهد من قبل الطالبة المتفوقة / ميار واشار الى اهتمام قيادة المحافظة بتكريم الاوائل بحفل يليق بهم  كمبدعين يستحقون منا كل الرعاية والاهتمام .

من جانبه اشاد فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا بالتفوق الباهر للطالبة ميار بحصولها المركز الاول في المرحلة الاساسية  على مستوى محافظة عدن وقال نعتز ونفتخر بحصول مديرية المعلا على هذا المركز المتقدم الذي رفعت به رؤوسنا الطالبة المتفوقة ميار من مدرسة السلام بمديرية المعلا. ونتمنى لها المزيد من التفوق والابداع في نيل شهادات الثانوية العامة .

كما اشاد مدير مكتب التربية/ عبدالرحيم جاوي  بالمستوى العالي للطالبة خلال دراستها منذ الصف الاول وحصولها على المركز الاول سنويا .

.من جانبها عبرت الطالبة / ميار مازن عبدالله عن فرحتها بحصولها على المركز الاول على مستوى محافظة عدن وعبرت عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية بعدن ممثلة بالقائم باعمال المحافظ  احمد سالم ربيع  .والوكيل محمد نصر شاذلي على هذا التكريم التي اكدت انها تعتز وتفتخر به وتعتبره دافعا قويا لها لمواصلة مشوارها العلمي بتفوق دائم ان شاء الله .

 

*من عبد السلام هائل - تصوير / زكي اليوسفي


تعليقات القراء
326655
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض. | جنوبي حر
الأربعاء 11 يوليو 2018
دحابيش يكرمون بعضهم البعض ويسرقون فرص وحقوق أبناء الجنوب العربي.

326655
لو انت ذكى ماحرق رزك اقطع ولصق | راجح اليافعى
الأربعاء 11 يوليو 2018
لو انت ذكى ماحرقت رزك خليك اقطع ولصق


شاركنا بتعليقك