أخبار وتقارير

قيادي جنوبي: زيارة الرئيس هادي للإمارات لإعادة ترتيب حزب المؤتمر

الخميس 14 يونيو 2018 07:16 صباحاً عدن (عدن الغد) خاص:


قال القيادي في الحراك الجنوبي "كمال الديني" أن زيارة الرئيس هادي للإمارات ومن قبله زيارة الوزير الميسري ماهي إلا لترتيب البيت المؤتمري بين اجنحة المؤتمر الشعبي العام كوريث للسلطة.

واكد الديني ان حزب المؤتمر الشعبي العام الأقرب الى الأنظمة الخليجية من بقية الأحزاب وايضا للنكاية بحزب الإصلاح (الأخوان المسلمين ) والتخلص منهم ومن تاثيرهم المباشر على قرار الرئيس هادي.

واضاف ان هذا التقارب يأتي مع بدء عملية تحرير الحديدة من قبضة الحوثيين وفي قادم الأيام سنرى تقاربا بين جناح هادي في المؤتمر الشعبي العام وجناح احمد علي عبدالله صالح.

واردف أن ذكل يحدث بينما نحن الجنوبيين لم نصل الى صيغة تجمعنا لتشكيل كيان سياسي واحد يمثلنا في اي مفاوضات مقبلة فالاحداث تتسارع ولازلنا في سبات عميق.


تعليقات القراء
322767
@@@@@@@@@@@@@ | فاعل خير
الخميس 14 يونيو 2018
المجلسالانتقالي الجنوبي يا ابن @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

322767
المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح هما وجهان لعملة واحدة اسمها الجمهورية العربية اليمنية أي أنهما حزبا الإحتلال اليمني للجنوب العربي في صيف 94م وكلاهما تعلم ركوب الأمواج بشكل جيد ولذا فعلى الجنوبيين الذين يحملون مشروع التحرر والإستقلال واستعادة الدوله ان يحذروهما وأن يتوقعوا منهما في لحظة أن يوجها عناصرهما الى الساحات وهم يحملون العلم الجنوبي .. والخلاصه انه لا مكان لأحزاب ا الإحتلال اليمني في الجنوب العربي الحر ولذا ولأن الجنوب العربي يتسع لكل أبناءه فأن الإنتماء لأحزاب الإحتلال اليم | المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح هما وجهان لعملة واحدة اسمها الجمهورية العربية اليمنية أي
الخميس 14 يونيو 2018
المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح هما وجهان لعملة واحدة اسمها الجمهورية العربية اليمنية أي أنهما حزبا الإحتلال اليمني للجنوب العربي في صيف 94م وكلاهما تعلم ركوب الأمواج بشكل جيد ولذا فعلى الجنوبيين الذين يحملون مشروع التحرر والإستقلال واستعادة الدوله ان يحذروهما وأن يتوقعوا منهما في لحظة أن يوجها عناصرهما الى الساحات وهم يحملون العلم الجنوبي .. والخلاصه انه لا مكان لأحزاب ا الإحتلال اليمني في الجنوب العربي الحر ولذا ولأن الجنوب العربي يتسع لكل أبناءه فأن الإنتماء لأحزاب الإحتلال اليمني يعتبر خيانة وطنيه وعلى كل الجنوبين الذين يشعرون بالإنتماء للجنوب العربي وربطتهم في السابق مصلحة ما بأحد أحزاب الإحتلال اليمني عليهم ان يعلنوا صراحة إنسلاخهم عن أحزاب الإحتلال اليمني وحلها في الجنوب العربي ويشكلون أحزابا جنوبية وطنية خالصة وينظوون تحت سقفها ولا غبار في ذلك وليعلموا ان كل أنواع الألعاب اصبحت مكشوفه وأن دولة اتحاد الجنوب العربي قادمة لا محاله.

322767
أبو كرشه مدندله | جنوبي وافتخر
الخميس 14 يونيو 2018
سبحان الله حتى القعده في الكراسي يشتيله دوره خاصه لهدا الدنبوع.معذور من الكرش هدا واكلات الكبسه والولاءيم وقعدة الفنادق.رئيس سارق وحكومه فاسده لك لله أيها الشعب .ولا تزعلو يا عدن الغد وانشرو التعليق.


شاركنا بتعليقك