ساحة حرة
الخميس 14 يونيو 2018 02:09 صباحاً

إلى الرئيس هادي ودولة رئيس الوزراء، شبوة تستغيث بكم!

محمد فهد الجنيدي

فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، دولة رئيس مجلس الوزراء السيد أحمد عبيد بن دغر، تحتاج محافظة شبوة إلى لفته كريمة منكم، إننا نعاني من الفساد المستشري في أوساط السلطة المحلية، لو تعلمون أن الفساد فاق كل التوقعات، لقد أرهق المواطنون، لاكهرباء ولا صحة ولا تعليم، كل ذلك في محافظة غنية بالثروة، ولا أعتقد أن ذلك يرضيكم!

تعيش محافظة شبوة في ظلام دامس بسبب انقطاع الكهرباء، وإن عادت سيادتكم تستقر لمدة لاتتجاوز الساعة خلال ال24 ساعة، في ظل الحر الشديد، لفته كريمة من سيادتكم ستغير محافظة شبوة إلى الأفضل، أرجو أن تصل رسالتي لكم، وأعلموا أننا نقف خلفكم في السراء والضراء ضد من يحاول أن يسيء لكم، بأي شكل من الأشكال.

يتجرع المواطنون الآلام والمآس في ظل الحر الشديد بمحافظة شبوة جرى انقطاع الكهرباء، وسط صمت مطبق من قبل السلطة المحلية، وتعاون وثيق في سرقة حقوق المواطنون من مادة الديزل المخصصة لكهرباء شبوة، إننا أمام عصابات كبيرة جدا جدا تأكل الأخضر واليابس، لاتأبه لما يتجرعه المواطنون.

سيادة الرئيس إن تعيينكم للمحافظ علي الحارثي أكبر خطأ أرتكب من قبلكم، كون الرجل سيء للغاية يعرفه القاصي والداني، ماجعل المحافظة هي الأسوأ على مستوى المحافظات المحررة في كافة المجالات.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018