أخبار وتقارير

قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش يعزي في استشهاد البطل عادل صالح احمد بجاش

الخميس 14 يونيو 2018 12:33 صباحاً لودر ((عدن الغد)) خاص:


بعث العميد سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاة المرابط في مديرية لودر، برقية عزاء ومواساة إلى اسرة الشهيد البطل عادل صالح احمد بجاش الذي استشهد فجر يوم الأربعاء خلال إقتحام مواقع ميليشيات الحوثي في أعلى جبل ثرة واندلعت أثر ذلك إشتباكات عنيفة بكافة أنواع الأسلحة.

وعبر قائد اللواء العميد القفيش في برقيته عن تعازيه الخالصة وإخوته منتسبي اللواء 115 مشاة لأسرة واقرباء وزملاء الشهيد بهذا المصاب الجلل، مشيدًا بالدور البطولي والمآثر التي اجترحها الشهيد في مواجهة مشروع التمدد الإيراني الطائفي الذي تقوده مليشيات الحوثي الإيرانية. 

وأكد قائد اللواء في برقيته أن الذاكرة الجنوبية ستظل تحتفظ بكل فخر بالمواقف البطولية الشجاعة للشهيد بجاش ورفاقه الابطال في جبهة ثرة وماقدموه ويقدمونه من تضحيات في سبيل عزة وانتصار وطنهم وإعلاء راية دينهم.

واعتبر العميد القفيش في برقيته استشهاد البطل عادل بجاش خسارة فادحة لوطنه الذي مازال يخوض حرب الدفاع عن أرضه وسيادته وحماية عقيدته من المشاريع الطائفية التي تستهدفه.

مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد، وكل شهداء الوطن بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون.



شاركنا بتعليقك