رياضة

فريق النجم يتوج بكأس دوري شهداء وفقداء باتيس لفئة الشباب

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:05 مساءً باتيس ((عدن الغد)) خاص:


بحضور عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الدكتور سعيد بايونس ورئيسي نادي السد والتعاون وعددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية توج فريق النجم بكاس دوري شهداء وفقداء باتيس في محافظة ابين وذلك بفوزة عصر اليوم على فريق النصر بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين سلبيا خلال زمن شوطي المباراة في ختام مباريات مسابقة دوري الشباب الذي ينظمة ناديي السد والتعاون وبالتنسيق مع الفرق الشعبية في المنطقة .

حيث انطلق شوط المباراة الاول بين فريقي النجم والنصر وسط حضور جماهيري كبير ..حيث تبادل الفريقان النقلات الجميلة واللمسات الفنية وهجمات هنا وهناك لكن ظل سجل الاهداف خاليا من اي اهداف تذكر خلال زمن الشوط الاول .

وفي الشوط الذي ارتفع فيه ايقاع اللعب مع شن العديد من الهجمات ،الذي ظهر فيها فريق النصر اكثر وصولا الى مرمى النجم وتبادل الهجمات الذي ظهر بها مهاجمي الفريقين الا ان الشباك ظلت بعيدة ايضا حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة ليكتفي الفريقين بالتعادل السلبي والاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم اللقاء.

ليتسم الفرصه لفريق النجم والفوز بالضربات الترجيحة بنتيجه 4/3 على فريق النصر .

وبهذه النتيجة توج فريق النجم بكاس دوري شهداء وفقداء باتيس الشباب.

حيث قام الدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية ورئيسا ناديي السد والتعاون والشيح عبداللطيف الرهوي والاخ عارف سالم حسن بتكريم بطل الدوري فريق النجم وفريق النصر بكاس الوصيف وتكريم هداف الدوري احمد عادل "سحوبه "برصيد 5 أهداف ، وتكريم عددا من المشاركين والمنظمين في انجاح دوري شهداء وفقداء باتيس .


*من عبدالرقيب السنيدي



شاركنا بتعليقك