أخبار المحافظات

إقتحام لمواقع المليشيات بجبهة ثرة واستشهاد فرد من المقاومة وسقوط قتلى من المليشيات

الأربعاء 13 يونيو 2018 09:00 مساءً لودر ((عدن الغد)) خاص:


تمكنت مجموعة من أبطال المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة من خلال عملية تسلل فجر يومنا هذا الأربعاء الموافق 28 رمضان من اقتحام موقع للمليشيات الحوثية في أعلى جبل ثرة  واندلعت أثر ذلك إشتباكات عنيفة بكافة أنواع الأسلحة.

وحول تفاصيل العملية أوضح قائد جبهة ثرة /طه حسين قائلا : المجموعة المتسللة تمكنت من التسلل إلى مواقع العدو واندلعت إشتباكات سقط على إثرها قتلى في صفوف المليشيات .

وحسب معلومات أكيدة تحصلنا عليها من مصادر خاصة في البيضاء أكدت إن عدد القتلى من المليشيات أربعة أفراد حيث أكدت المصادر أن جثث القتلى قد وصلت إلى مستشفى البيضاء .

وبالمقابل فقد أستشهد أحد أفراد المقاومة وهو الفدائي الشهيد بإذن الله عادل صالح أحمد بجاش من أبناء قرية ثرة .

هذا ولا زالت الإشتباكات مستمرة بين الجانبين إلى وقت كتابة الخبر .

*من محمد جمال


تعليقات القراء
322685
هؤلاء هم المجاهدون حقاً.. حيث يقاتلون ويجاهدون من أجل تحرير أرضهم من العدو الصائل | سعيد الحضرمي
الأربعاء 13 يونيو 2018
نعم، هؤلاء هم المجاهدون حقاً، حيث يقاتلون ويجاهدون من أجل تحرير أرضهم من العدو الصائل، والعدو الصائل هو الذي يأتي إلى أرضك غازياً، يريد أن يستولي على أرضك وأموالك، وبقهرك في موطنك.. وقتال العدو الصائل واجب مُلزم شرعا على كل مسلم بالغ عاقل.. ولو أن المجاهدين الجنوبيين في اليمن الشمالي قد قاتلوا في مكيراس، لكان جهادهم صحيحاً شرعاً، حيث مكيراس أرض جنوبية، واجب على كل جنوبي تحريرها، قبل أن يجاهد في أي مكان آخر، والله تعالى أعلم.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.


شاركنا بتعليقك