رياضة

مدير عام مديرية الصعيد يسلم أندية المديرية الشاشات العملاقة لمتابعة مونديال روسيا

الأربعاء 13 يونيو 2018 12:22 صباحاً الصعيد (عدن الغد) خاص:


انطلاقا من مسؤلياته واهتمامه بشريحة الشباب في مديرية الصعيد قام الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد مساء اليوم الثلاثاء 12يونيو2018م بتسليم الشاشات العملاقة لأندية مديرية الصعيد والمكونه من السيفرات beln sbort مع الكرت المفعل وجهاز بروجكتر وذلك ليستمتع الشباب بمتابعة مونديال كاس العالم 2018م .
 
وقبل بدء التسليم ألقى الشيخ ابوبكر فريد العولقي كملة رحب من خلالها بالاخوه رؤساء ومندوبي أندية الصمود وطهم وشباب المصينعة معبرا عن شكره لهم بتلبية الدعوة والحضور من أجل استلام تلك الشاشات وشدد خلال كلمته على مندوبي الاندية بأن يحافظوا على هذه الشاشات العملاقة وتشغيلها للشباب والرياضيين لمتابعة مراسيم كأس العالم 2018م وأي مراسيم رياضية اخرى ، معلنا عن أستمرار التواصل مع الجهات الداعمة في هذا المجال لتوفير شاشات للمناطق الأخرى التي لم نتمكن من تسليمها شاشات والأمور تبشر بالخير ان شاء الله .
 
وفي ختام كلمتة قدم شكره لكل من تعاون وساهم في دعم شريحة الشباب والرياضيين في مديرية الصعيد لبذل المزيد من الجهود الداعمة للشباب والرياضيين بالمديرية داعيا الجميع الى التعاون والتآزر لتتكامل الجهود وتثمر نتائج طيبة تعود بالنفع على جميع أبناء المديرية بمختلف شرائحهم في كافة المجالات المختلفة بالمديرية .
 
عقب ذلك القى الاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود كلمة بالنيابة عن كافة اندية المديرية وقدم خلالها شكره الجزيل للشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على هذا الدعم السخي لشريحة الشباب والرياضيين في المديرية وأضاف الاستاذ لصفوح بأن هذا الدعم ليس بغريب من الشيخ ابوبكر لشباب مديرية الصعيد ويأتي في أطار التقارب والتعاون بين الشباب وقيادة المديرية .
 
حضر حفل التسليم الأستاذ صالح احمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بشبوة والاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ عبدربه ناصر الزبيدي امين عام نادي شباب المصينعة وبعض اعضاء إدارات الأندية وعدد من الشخصيات الإجتماعية في مديرية الصعيد.
 
وعقب ذلك التدشين عبر الشباب من كافة أنحاء مديرية الصعيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على أهتمامه ودعمه لهم معبرين عن سعادتهم البالغة بتلك الجهود الرامية الى نشر ثقاقة المحبة والسلام في أوساط الشباب وتمتين روابط الأخاء والود بينهم .
 
*من عبدالقادر العنقري


شاركنا بتعليقك