إقتصاد وتكنلوجيا

HMD تقرر طرح نسخة عالمية من هاتفها نوكيا X6

السبت 19 مايو 2018 03:33 مساءً (عدن الغد)متابعات


قررت شركة HMD طرح نسخة عالمية من هاتف نوكيا X6 بعد إجراء استطلاع رأى، حيث كانت شركة HMD العالمية قد طرحت مؤخرا أول هاتف ذكى راقى من نوكيا يوفر "النوتش" الموجود أعلى الشاشة وهو هاتف "نوكيا X6" والذى أطلقته الشركة فى الصين فقط، ورغم أن ميزة "الشق العلوى" لا تزال ميزة مثيرة للجدل لا يعتبرها الكثيرون تحسناً، فقد قوبل هاتف Nokia X6 بالكثير من الحماس فى الصين.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد هذا النجاح نشر أحد مسئولى شركة HMD استطلاع للرأى يطرح فيه السؤال على المعجبين إذا كانوا مهتمين بإصدار Nokia X6 فى جميع أنحاء العالم، لينتهى الاستطلاع بسرعة كبيرة ويكشف مرة أخرى عن مدى قوة علامة نوكيا التجارية فى جميع أنحاء العالم.

ومن بين أكثر من 8.5 ألف شخص ممن صوتوا خلال الاستطلاع، فإن ما لا يقل عن 92٪ يريدون من شركة HMD طرح هاتف Nokia X6 بأسواق أخرى فى المستقبل، فيما قال مسؤول الشركة:” كان التصويت قاطعًا، لذا أعتقد أنه سيكون علينا الانتظار حتى تطلق الشركة الفنلندية هاتف Nokia X6 إلى الأسواق فى وقت قريب.

فيما أفاد تقرير سابق بأن HMD تخطط لإطلاق هاتفين آخرين من هواتف X Series - هما Nokia X5 وX7، فى حين أن هاتف Nokia X6 سيظل حصرياً فى الصين، لكن يبدو أن هذه الخطط قد تغيرت فى النهاية بعد الاستطلاع الأخير الذى تم إجراءه.

 

 


شاركنا بتعليقك