رياضة

القائد كارم السراري : فريقنا أصبح رقما صعبا وسننافس على بطولة الصالات بقوة ونشكر دعم وجهود المنظمين

الخميس 17 مايو 2018 02:13 صباحاً عدن((عدن الغد)) خاص :


اثبت فريق مؤسسة السراري للكرة الخماسية من خلال البطولات التي شارك فيها في السنوات الماضية  انه من ابرز فرق المؤسسات والشركات في البطولات  التي ينظمها ويدعمها البنك الأهلي اليمني بعدن كل عام..

وقال الكابتن/ كارم السراري قائد الكتيبة السرارية  بان فريق مؤسسة السراري له الفخر ان يكون من المشاركين في بطولات الصالات ويقدر دعم واهتمام البنك الأهلي  لإقامة واستمرار البطولة والتي أصبحت تقليدا سنويا في العاصمة عدن ونتمنى استمرارها دون انقطاع وباذن الله ستستمر بتعاون الجميع لما فيه مصلحة للعبة والشركات والمؤسسات ولاعبيهم.

معلنا في حديثه بان فريق مؤسسة السراري لن يكون فريقا عاديا في البطولة بل  سينافس على البطولة كعادته  وبكل قوة وهذا طموح مشروع ومن حقنا ان نطمح كالفرق الأخرى والتوفيق من الله ومن جد وجد.

شاكرا في حديثة راعي البطولة البنك الأهلي اليمني  ممثلا بالدكتور/ احمد بن سنكر ومحسن الشبحي ومدير البطوله/احمد حسين وكل من يبذل جهودا في بطولة الكرة الخماسية ودعمها والتي أصبحت من اهم المسابقات الرمضانية في عدن والدليل انها وصلت الى النسخة الرابعة عشر دون انقطاع    وهذا انجاز رائع يحسب لعدن وليس فقط للبنك والقادم أفضل بإذن الله .

* من النعماني ابو شامل



شاركنا بتعليقك