رياضة

نادي لنجود يعلن استعداده لإطلاق حزمة من الأنشطة والبرامج المتنوعة خلال أيام شهر رمضان بالضالع

الأربعاء 16 مايو 2018 11:16 مساءً عدن((عدن الغد)) خاص :


يستعد نادي لنجود الرياضي الثقافي الاجتماعي بمنطقة لنجود بالشعيب الضالع لاستقبال الشهر الفضيل لإطلاق عدد من البرامج والأنشطة الرمضانية المتنوعة تشمل برامج دينية وثقافية ورياضية ومسابقات فكرية

بدعم من رجال الخير والمغتربين من ابناء لنجود وتحت رعاية وإشراف النادي ومشاركة وتقديم نخبة من الشباب والنشطاء في لنجود .

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنادي لنجود الرياضي الثقافي الاجتماعي عقب الإجتماع الذي عقدته الهيئه مساء أمس الثلاثاء وكرس لمناقشة آخر التحضيرات لاستقبال شهر رمضان الكريم وإقامة وأحياء حزمة من الأنشطة والبرامج المتنوعة الذي يستعد النادي لإطلاقها برعايته خلال ليالي شهر رمضان.

وستدشن في أول يوم لشهر رمضان 2018م - 1439هــ .

ويأتي في طليعة تلك الأنشطة البرنامج السنوي المعروف ”المسابقات الفكرية والثقافية“ والذي كلف النادي بإعداد وتقديم أسئلته خلال الأمسيات الرمضانية كلاً من ; الاخ المحامي خالد الحكم, والدكتور صالح الفقيه, والاستاذ نبيل قاسم, ولجنة تحكيم لهذه المسابقات مكونة من الاخ العقيد قاسم محمد حسين والاخ الدكتور قاسم علي محمد

فيما تم أختيار الأعضاء محمد مدين الكريحي ومحمد صالح الفقير ونسيم يحيى احمد لاستلام التبرعات لصالح جوائز المسابقات الثقافية لأمسيات رمضان.

كما جاء في البيان ان النادي سيقوم بتنظيم بطولتين رياضية  للشباب خلال شهر رمضان الاولى للعبة الشطرنج والثانية لكرة الطائرة ..

مؤكدا في السياق ذاته بأن إدارة النادي ستتولى مهمة التنسيق والتواصل مع قرى السهم لإقامة الأمسيات الرمضانية وتبادل الزيارات الأخوية السنوية بين القرى المجاورة في سهم النجدي .

هذا وفي ختام البيان دعاء النادي جميع المواطنين الى دعم وتشجيع الطلاب المشاركين في مسابقة القرآن الكريم التي ستقام منافساتها خلال شهر رمضان بين عموم مدارس الشعيب .

الجدير بالذكر ان نادي لنجود الرياضي الثقافي الاجتماعي قد تم إشهار تأسيسة في 13فبراير من العام الجاري 2018م , عقب اجتماع شبابي واسع من أبناء منطقة لنجود وموافقة وترحيب كبيرين من قبل كافة الأهالي والعقلاء من أبناء لنجود في الداخل والخارج الذين أبدوا ارتياحهم ونقلوا تهانيهم لكافة الشباب على نجاح تأسيس النادي الذي يهدف إلى تنظيم ورعاية وحفظ وصيانة كافة الإعمال والجهود الخاصة بالقرية بمختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

* من عبدالستار الكريحي



شاركنا بتعليقك