رياضة

التلال يُكرم بعض رموز السلة

الثلاثاء 15 مايو 2018 09:03 صباحاً خالد هيثم
من التكريم


في اطار مساعيها لبلورة عملها الشامل الذي لا يستثني احد  ـ نظمت ادارة نادي التلال ـ عصر الاثنين في ملعب ثانوية باكثير ، بطولة سلوية ثلاثية تم التنظيم لها من قبل مختصي اللعبة في النادي .. وحملت بين أحداثها محطة تكرمية خاصة لعدد من شخصيات ونجوم السلة في النادي العريق.
الموعد الذي حضره د.عزام خليفة - وكيل وزارة الشباب ونائب رئيس النادي عبدالكريم عبدالله ، جاء في ممر تفاعلي من قبل الجميع ، حيث سادت المنافسة بين الفرق السبعة التي حملت اسماء المكرمون ، بواقع ثلاثة لاعبون في كل فريق .. فمرت الاوقات على حالة مميزة في الاداء القوي بني اللاعبون برغبة المواصلة في باقي المباريات التي كانت في الأخير تتوج فريق طلال السلومي بالكأس الخاصة بالفعالية.
بين اشواط المنافسة كان هناك حدث مهم جميع قيادة التلال بمن تم اخيتاريهم ليكون محور المناسبة برفقة اخلاق النادي الذي لا ينسى ابناءه ورموزه في شتى الالعاب ، باعبتار ذلك من الأمور المهمة التي يجب ان تتجلى بين حين وآخر ، بغرض استمرارية التواصل بين الاجيال والتعريف بهذه المشاوير التي قدمت للتلال سنوات من العطاء في مضامين الرياضة والوانها الجميلة.
المكرمون هم :
1 - عصام عبدة علي
2 - طلال عبد الرحمن سلومي
3 - خالد عبدالله زوقري
4 - وليد محمد صالح بيضاني
5 - فجر علي امان
6 - مصطفى انور عمر زيد
7 - فهد حسين احمد
الفعالية شهد ايضا تنافس في الرمية الثلاثية وكان التالق فيها للاعب احمد طلال سلومي .
حضر الفعالية من الجانب التلالي ، حسن برو القائم بأعمال الامين العام ، عبدالكريم شرجبي مسئول النشاط ، ومن اتحاد اللعبة باسل قدار. أدار المباريات اوسان حسن الرعوي وبصطام محمد احمد



شاركنا بتعليقك