احوال العرب

ناحر بناته الثلاث في السعودية يكشف دوافع جريمته

الأربعاء 25 أبريل 2018 01:13 مساءً عدن (عدن الغد) إرم نيوز:


كشف قاتل بناته الثلاث نحرًا في السعودية عن السبب الحقيقي الذي دفعه لارتكاب جريمته، مبينًا أنه قتلهنّ لیستريح، والسبب في ذلك عدم امتلاك بناته لھوية وطنیة بسبب زواجه بطريقة غیر نظامیة من أفريقیة.

وأكد مصدر أمني لصحيفة “مكة” المحلية أن الجاني حاول الانتحار بعد جريمته بالقفز من أعلى كوبري حي الروضة، قبل أن تلقي الجھات الأمنیة القبض علیه.

وأشار إلى أنه قد اعترف بجريمته دون تردد، وكان يبكي طول الوقت من ھول الصدمة، وكان يتعرض لنوبات ھیستیرية ويطلق عبارات مثل: “أنا لم أذبح بناتي”.

وكانت شرطة مكة المكرمة أوضحت في بیان لھا أول أمس ملابسات جريمة نحر أب بناته الثلاث البالغات من العمر 6 سنوات، و4 سنوات، وسنتین، لافتة إلى أنه تم القبض على الجاني البالغ من العمر 33 عامًا.


تعليقات القراء
315017
روح الحق سوق القات | ثابت
الأربعاء 25 أبريل 2018
واشتري نصف حبه قطل وخزن لاحالك اوبه تشرب سجاره. وشف اذا هذا المقال يستاهل الزويه هذي بوسه الحق

315017
يلعن أبوها هوية! | سلطانوف زمانوفسكي
الأربعاء 25 أبريل 2018
يعني الهوية السعودية هي النعيم؟ كان من السهل حصولهن على هوية أمهن وينتهي الموضوع. لكن السعوديين يرون الهويات الأخرى حطا من قدرهم, وهذا ما دفع المجرم لفعلته الشنعاء!

315017
الجنوب الحر قادم والهويه تستحق | ناصح
الأربعاء 25 أبريل 2018
مهما كانت الأسباب ومهما عظمت لا تستدعي أن يقتل أب بناته ونحراً . جريمة تكشف حجم الجهل بتعاليم الإسلام رسمياً وإجتماعياً في المملكة العربية السعودية.

315017
هذه الانظمه التي تودي بالمواطن الى فعل هذا!!!!!!! | حنظله
الأربعاء 25 أبريل 2018
لانه متزوج افريقيه حرام تدخل الجنه لانها محرمه الا على........... هذا هو الاسلام في ابشع مفاهيمه لدى الجماعه؟؟؟؟ الأب سعودي، والأم افريقيه واكيد مسلمه وثلاث بنات من السعودي ما ذنبهن يُنحرن بالسكين؟؟؟ الانظمه الجائره هي المسؤله ولا احد غيرها.. مجرد إلقاء القبض عليهن سيرحلن الى بلد الأم، مخالفات نظام الاقامه !!هههههههههه اللهم فاشهد اللهم فانتصر لهن ولغيرهن!!!!!!!!!


شاركنا بتعليقك